موقع كلية الطب البشري جامعة الأزهر بدمياط الجديدة

فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف محمد عمران في الخميس يونيو 16, 2011 6:42 am

فوائد الزوجة النكدية - دائما بنظلم النسوان



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية

[color:9e1a=#fff]__._,_.___



avatar
محمد عمران
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 245
نقاط : 542
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف مسلمه ولى الفخر في الخميس يونيو 16, 2011 10:05 am

سامحك الله

مسلمه ولى الفخر
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 12
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى